السبت، 6 أكتوبر 2012

أُحبني في الله :)


السابع من أكتوبر ، و الموافق الثامن و العشرين من ربيع الأول ..
إنه يوم ( الاثنين )
كذلك كان التاريخ منذ 21 عاماً ..

و الساعة الخامسة فجرا ، حيث جئت إلى هنا ،، إلى الأرض !

تلك هي اللحظات الوحيدة في حياتي التي أتمنى أن أعرف عنها كل شيء .. كيف كنتُ أنظر ، كيف كنتُ أسمع ، كيف كنتُ أنام ، كيف لم أكن أفارق وطن أمي ..

لا أعرف شيئا من هذا كله ، لكني أعرف أن أبي كان فرحا بحضوري ، و أمي كانت تدعو الله أن يرزقها بنتاً :)
لكني غضبت من نفسي ، كيف لي أن أرهق أمي بهذا القدر ! كنت قاسية عليها جدا كـ كل الأجنة ..


اللحظات الحلوة ، مثل الناس الحلوة .. تمر سريعا .. تنتهي سريعا مهما طالت ..

| حساب |

لا أعرف ما أهم شيء فعلته في هذه السنوات !
- ربما لا شيء ! 

و لا أعرف  هل كنت على قدر من الجمال الذي يجعلني أكسب حب الناس أم لا !
- متأكدة حد اليقين ، أني لم ألتقِ بمن أحبني حبا صادقا غير أبي و أمي 

هما يحباني لأجلي فقط ، دون أي اعتبارات أخرى ..
كثيرة الخطأ أنا معهما ،، لكن قلبيهما أكبر قلوب الناس رحمة بي .. و صدرهما أوسع صدور الناس لي ..

لست الأفضل في عين أحد ، إلا عيونهما :)

أنا رائعة فقط لأنهما أبواي ، و لأن الله كتب لي أن أحيا في كنفهما 21 عاما كاملا :)
يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك ..


|اسمي و انا |

يقولون ( لكل امرء من اسمه نصيب ) ،،
كان من الممكن ألا أؤمن بهذا الكلام ، لولا أني جربته في نفسي
و إني لآخذة من اسمي نصيبا كبيرا 
و لقد اختار لي الله اسما ، مُــرهقا للغاية ، لــكنه طالما اختارني لاسمي ، فـ لعلني أحقق معناه الواجب :)

أسماني أبي ، الاسم الذي أتاه في منامه 
لذلك فـ أنا مختلفة عن الآخرين 
و يعجبني هذا :)

| حصاد عامي |

عام مليء .. كثير التحركات و الأحداث ،، و متعدد المفاهيم أيضا .. لــكن :
أكبر أحداث عامي كانت " يقظة فكر " ،، لا يجب أن أتكلم عن هذا كثيرا ..
من جرب الطعم فقط ، هو من يفهم المذاق :)

| خلاصة كلامي |

أحببت لو كنت اليوم أكتب عني شيئا أفضل ،،
لكني أعتقد أنه يوما ما سيكتب عني الآخرين كل ما هو أفضل و أهم :) 
فـ لقد ارتبطت بالتاريخ منذ ولادتي .. و سوف أظل إن شاء ربي ..

ليس كبرا  او غرورا .. بل ثقة بالله و الهدف :)


صديقتي نفسي ،،
كل عام و أنتِ فاهمتي الوحيدة :)

إني أُحــبـني في الله :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق